عنَّا

الشركة 

پـاي تأسست في عام 2010 من قبل خبراء سعوديين مع مجموعة واسعة من الخبرات  داخل السوق السعودي. تم تأسيسها وتقديمها كأول بوتيك استشارات في المملكة العربية السعودية.

وتحولت إلى شركة قابضة بحلول العام 2020.  والتي استثمرت في 4 شركات مساهمة مقفلة أخرى تحت مظلتها ، تغطي خدمات فريدة من نوعها لدعم الأعمال و تقديم حلول التكنولوجيا  في الأسواق السعودية والخليجية. ومن ضمنها  پـاي للاستشارات الإدارية 

الرؤية

أن نكون مصدر الاستشارات الرائد والأكثر إبداعاً في مجال تقديم المشورة والخدمات المساندة على مستوى المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي من خلال تقديم  الحلول بأسلوب حديث وعصري.

فلسفتُنا

نحن نؤمن بأن الابتكار هو أساس النجاح. حيث أن التقنية والاقتصادات العالمية في تطوّر متسارع جداً، عدم الاكتراث لهذا التسارع المستمر سيقود أي منظومة أعمال إلى أقصر طريق للخروج من سوق العمل. فقط أولئك الذين يؤمنون بالابتكار في مجال العمل هم القادرون على الاستمرار في هذا العالم المتسارع. 

مَهَمَّتُنا

أن نرقى بالخدمات الاستشارية المساندة في المنطقة..

 

​​أن نقدّم لعملائنا خدمات واضحة، وأن نترك لديهم طابعاً يميّزنا فعلاً عن بقية مقدمي الخدمات، من بداية الخدمة وحتى تسليمها، وذلك بتبنّي أدوات وأنظمة ذكية، سهلة، وإجراءات مبسّطة، وجودة أعلى لإتقان ما ينقصهم من مهارات وبالسرعة الكافية التي تمكّنهم من تحقيق أهدافهم في وقت أقل. 
 

الإنسانية

نحن ننظر للإنسان كعنصر أساسي ورأس المال لإنجاح أي منظومة عمل، لذا فنحن نطبّق إحدى أفضل بيئات العمل في المنطقة والمعتمدة على النتائج كمعيار رئيسي للأداء.

الاستمتاع

نحن نستمتع بما نعمل، ونعمل على ما نستمتع بإنجازه، لذلك فإن لدينا معايير محددة وثابتة لاختيار شركاءنا وأعضاء فريقنا ممّن لديهم رغبة حقيقية تجاه مجالات المشورة وعالم الاستشارات.
لا يوجد شيء أكثر متعةً من دعم الناس ومنظومات العمل ومساندتهم في رؤية أهدافهم تتحقّق على أرض الواقع.